البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مستقبل وطن: حملة لتطهير المنشآت وماكينات الصرف بالوادي الجديد

البوابة نيوز

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز بلاط في الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، حملة شبابية لتعقيم وتطهير المنشات العامة وماكينات الصرف والمنازل، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وأكد النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، أنه تم تنفيذ مبادرة شبابية تطوعية لتعقيم وتطهير الأماكن والمنشآت العامة والمصالح الحكومية وأماكن تجمعات المواطنين في مركز بلاط، ضمن خطة تنفذها أمانة المحافظة لمساندة الدولة والحكومة في مواجهة الفيروس.

من جانبه أوضح المهندس أحمد حلمي، أمين الشباب بحزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، أن أمانة الشباب بالحزب شكلت فرق عمل مجهزة بمعدات تطهير ومواد تعقيم، وتم تطهير وتعقيم عدد من المحلات التجارية والمنازل والمصالح الحكومية وماكينات الصراف الآلي، والمنشآت العامة والمنازل والعمارات السكنية وتجمعات المواطنين بمركز بلاط، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمحاصرة هذا الفيروس، وضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، والسيطرة عليه، بعد انتشاره في أغلب دول العالم.

وأضاف حلمي، أن شباب الحزب تولى تعقيم وتطهير السيارات ومركبات النقل وحافلات السفر خلال مرورها بالطريق الرئيسي بلاط – الداخلة، لمجابهه فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا على التعاون بين كافة الجهات المعنية لتقديم العون والمدد لعبور تلك الأزمة التي تمر بها مصر والعالم.

كان حزب مستقبل وطن، قد أطلق حملة في عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسئولية الوطنية.