البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حملات لإزالة التعديات والإشغالات في شوارع "الواحات البحرية"

البوابة نيوز

قال الدكتور صبري شاكر رئيس مركز الواحات البحريه، أن إدارة النظافة والتجميل بمركز ومدينة الباويطي قامت بالدفع بمعداتها، حيث تم رفع كميات كبيرة من مخلفات القمامة بشارع المؤدي إلى بئر المطار وايضا من شارع الحاج فيصل بمدينة الباويطي.
وأضاف رئيس المركز، أنه تم أيضا رفع مخلفات القمامة من شارع بنك مصر ماما مكتب البريد، كما تم تفريغ صناديق القمامة بالسيارة المكبس من شارع ميدان الأرصاد وميدان مسجد الوحيد بمدينة الباويطي، مشيرا إلى ان هذه الحملات تأتى ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وحفاظا على سلامة المواطنين.
ولفت رئيس مركز الواحات البحرية، إلى أنه تم شن حملة أخرى لإزالة التعديات، حيث تم إزالة سور بمنطقة المالحة بقرية القصر عبارة عن سور بارتفاع 1متر وبطول 50متر شرق السلخانة، وإزالة اخري بتعدي بالبناء بجلسة شقة بمنطقة الحارة غرب عين جديد بطول ستة امتار وارتفاع متر ونصف يأتى ذلك في إطار عدم التهاون ضد اي مخالف لقوانين الدولة.
وأوضح رئيس المركز، أن رجال الانارة قاموا بعمل صيانة لكشافات الانارة بشارع رجب ابو العلا بمنطقة براني بمدينة الباويطي وايضا بالمتابعة تم تغير وصيانة كشافات الانارة بشارع محطة مياه التعمير.