البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ليدي جاجا تجمع 35 مليون دولار لمواجهة كورونا

البوابة نيوز

ساعدت النجمة ليدي جاجا في جمع 35 مليون دولار للمساعدة في محاربة فيروس كورونا المستجد، وستطلق برنامجًا تلفزيونيًا خاصًا يضم مجموعة من الفنانين، بول مكارتني وستيفي واندر وبيلي إيليش لدعم جهود الإغاثة من الوباء.
وتمكنت "جاجا" من جمع الأموال في سبعة أيام وستستخدمها لصالح منظمة الصحة العالمية، كما أعلنت اقامة حدث تلفزيوني بعنوان "عالم واحد: معًا في المنزل"، يهدف إلى محاربة الفيروس التاجي، سيتم بثه في 18 أبريل الجاري في وقت واحد على شبكات ABC وNBC وCBS وiHeartMedia وBell Media. وفق شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.
ومن المقرر أن يستضيف المذيعين ستيفن كولبيرت وجيمي فالون وجيمي كيميل برنامج "عالم واحد: معًا في المنزل"، والذي سيبرز أيضًا قصص المتضررين من الفيروس، كما يحتفل بموظفي الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية.
وكان عدد كبير من نجوم هوليوود، قد أعلنوا تقديم الدعم لمتضرري الوباء، منهم النجم رايان رينلدوز وزوجته الممثلة بلاك ليفلى، اللذان تبرعا بمبلغ مليون دولار، لاثنين من منظمات الغذاء، وذلك لمساعدة بعض السكان الأكثر تضررًا من وباء فيروس كورونا. 
في الوقت نفسه، كشف النجم جاستين تيمبرليك عن تبرعه لصالح واحد من بنوك الطعام في ممفيس بولاية تينيسى الأمريكية، كما تبرعت المغنية ريهانا بمبلغ 5 ملايين دولار من خلال مؤسستها الخيرية.