البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تأكد إصابة مصطفى الزناري بالرباط الصليبي بعد إجراء الأشعة

مصطفى الزناري مدافع
مصطفى الزناري مدافع حرس الحدود

أجرى مصطفى الزناري، مدافع الفريق الأول بنادي حرس الحدود، المعار من طلائع الجيش، أشعة وأثبتت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي والغضروف.
وعلمت "البوابة نيوز"، أن اللاعب سيخضع لعمليه جراحية بأحد مستشفيات القاهرة مع نهاية الأسبوع الحالي، بعد الاتفاقات مع الجهاز الطبي لفريقه.
وتأتي إصابة مصطفى، كونها واقعة غريبة من نوعها، نظرا لتعرضه للإصابة في فترة الحجر المنزلي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الجائحة التي انتابت العالم بأكمله.
وأكد محمد حليم، المدير الفني لفريق الكرة بحرس الحدود، أن "الزناري" تعرض للإصابة بسبب لعبه لمباراة كرة خماسية، خلال فترة تعليق النشاط الرياضي، وهذا ما علمته، رغم أن البعض من زملاء اللاعب يؤكدون أنه ربما يكون تعرض للإصابة خلال تدريباته في المنزل، وسنقوم بالحديث مع اللاعب لمعرفة الحقيقة كاملة.
ويعد مدافع حرس الحدود، من العناصر الشابة الواعدة في مركز الدفاع بسبب موهبته وإمكانياته، حيث قدم مستوى جيد نال إعجاب الجميع خلال الفترة الماضية، ويمتلك اللاعب الزناري، من العمر 21 عاما، وهو من مواليد 8 أبريل لعام 1999 ولد بمدينة شبراخيت في الجيزة، ويدرس بكلية الحقوق جامعة طنطا.
وبدأ مسيرته الكروية ضمن صفوف ناشئي نادي طلائع الجيش وتدرج بين صفوفه حتى وصل للفريق الأول وانضم لمنتخب الشباب مواليد 99 أثناء وجوده مع الفريق العسكري.