البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطهير ورفع كفاءة قرية شتيل بأوسيم

البوابة نيوز

قام إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، اليوم الأحد، بزيارة قرية بشتيل التابعة لمركز ومدينة أوسيم لمتابعة أعمال النظافة والإشغالات بالقرية.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها نائب المحافظ لكافة القطاعات والمناطق ببشتيل تابع خلالها نائب المحافظ حالة النظافة والإشغالات موجها للمدينة بإزالة ورفع القمامة والإشغالات فورًا وخاصة تعديات المحال العامة.
كما تأكد نائب المحافظ من إغلاق المقاهي والكافتريات والمطاعم تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء التي تم اتخاذها ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره.
كما تفقد نائب المحافظ خلال جولته للقرية منافذ أمان للمنتجات الغذائية التي تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها بالأسواق.
واطمأن نائب المحافظ على توافر السلع الغذائية بالمنفذ بكميات تكفي للاحتياجات المواطنين بالقرية.
وجه نائب المحافظ بمنع تكدس المواطنين وضرورة تنظيم عمليات البيع للجمهور في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.
كما التقى نائب المحافظ خلال الجولة التفقدية بعدد كبير من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم التى وعد ببذل أقصى جهد لتلبيتها في إطار الإمكانيات المتاحة.
رافق نائب المحافظ خلال الجولة التفقدية لبشتيل اللواء أيمن السعيد رئيس المدينة