البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انطلاق الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي ببني سويف

سهام يوسف
سهام يوسف

تنطلق امتحانات الصف الأول الثانوي ببني سويف التجريبية، اليوم الأحد، بنظام التابلت الإلكتروني من المنازل، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ويؤدى 14 ألفا و56 طالبا في الصف الأول الثانوي بمحافظة بنى سويف، اليوم الأحد، الامتحانات التجريبية الإلكترونية بنظام التابلت الإلكتروني بمادة اللغة العربية من المنازل.

وكان قد شهدت محافظة بني سويف، بدء أعمال توزيع التابلت الإلكتروني للصف الأول الثانوي، والتي بدأت منذ الاثنين الماضي بمقار المدارس المخصصة لهذا الغرض في كل إدارة تعليمية والبالغ عددها 8 مدارس على مستوى مراكز المحافظة، حيث شهد "اليوم السبت" توزيع 350 شريحة "حتى الآن "منها 101 شريحة لمدارس الخدمات، لتصل نسبة التوزيع الإجمالية إلى 99.5%، فيما تتواصل أعمال تسليم الشرائح حتى الانتهاء من تحقيق كامل المستهدف توزيعه.

وأشارت سهام يوسف، وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف، إلى أنه طبقا لخطة المديرية بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، التي اعتمدها محافظ بني سويف، والذي وجه بتذليل كل العقبات التي قد تواجه تنفيذها، فقد بدأت أعمال توزيع شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي وتوافد أولياء الأمور للحصول على الشرائح، حيث تم التأكيد ومراعاة اتباع الإرشادات والإجراءات الاحترازية والوقائية التى تحمى العاملين وأولياء الأمور ومنع التكدس والازدحام حفاظا على صحة المواطنين.