البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نائب المحلة": "الهياتم" تحت السيطرة ولا إصابات جديدة

النائب محمد مرعى،
النائب محمد مرعى، عضو مجلس النواب


كشف النائب محمد مرعى، عضو مجلس النواب عن دائرة المحلة، عن تعاون أهالى قرية الهياتم مع قوات الأمن ومع طاقم الأطباء الموجود بمستشفى الهياتم التي تم تحويلها إلى مستشفى عزل، مؤكدا أن الأوضاع تحت السيطرة ولم تظهر إصابات جديدة في القرية وجميع الحالات المشتبه في إصابتها جاءت نتائج التحاليل الخاصة بها سلبية.

وأضاف "مرعي"، في تصريحات صحفية اليوم، أن مديرية صحة الغربية قامت بأخذ ما يقرب من ٦٠٠ عينة تم سحبها من أهالى القرية والمخالطين لمدير المطعم وجميعها جاءت سلبية، فضلا عن أرسال فرق طبية لمتابعة الحالات المرضية الموجودة بالقرية والأوضاع مستقرة تماما.
وأكد، استمرار الحملات الوقائية وانتشار فرق مكافحة العدوى ومندوبي التثقيف الصحي والرائدات الريفيات بين صفوف الأسر والعائلات من القاطنين بنطاق قرية الهياتم بمركز المحلة حفاظا على أرواح وحياة المواطنين ووقايتهم من إخطار كورونا.
وأشار "نائب المحلة"، إلى أن حزب مستقبل وطن شكل غرفة عمليات لمتابعة احتياجات أهالى القرية والعمل على تنفيذها فورا.
يذكر أن قرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مازالت تحت عملية المسح الشامل لليوم الرابع على التوالي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وعقب التأكد من إصابة ١١ شخص بالفيروس.