البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فنادق مرسى علم تستقبل العائدين من واشنطن لقضاء الحجر الصحي

البوابة نيوز

استقبلت أحد الفنادق المطلة على البحر بمدينة مرسى علم السياحية، صباح اليوم الجمعة، وفدا من ٢٩٣ شخصا و١٣ رضيعا من المصريين العائدين من مدينة واشنطن دي سي بالولايات المتحدة الأمريكية؛ لقضاء فترة الحجر الصحي لهم لمدة ١٤ يوما، بالتنسيق مع وزارة السياحة وغرفة المنشآت الفندقية.
ومن المقرر أنه خلال اليومين القادمين سوف يستقبل فندق آخر بالمدينة وفد آخر من المصريين العائدين من الولايات المتحدة الأمريكية.
من جانبه، قال ماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت الفندقية، إن الغرفة أشرفت بنفسها على عملية اختيار هذه الفنادق وعملية استقبال وتسكين الوفود العائدين لينعموا بالراحة والجو المشمس الدافئ على شاطئ البحر الأحمر خلال فترة إقامتهم لقضاء مدة الحجر الصحي.
وأكد فوزي أن الوفود العائدة خضعت للكشف الطبي فور وصولهم مطار مرسي علم من قبل أطباء متخصصين من وزارة الصحة والسكان والطب الوقائي من مديريات الصحة بالبحر الأحمر، مشيرا إلى أنه تم تطهير وتعقيم هذه الفنادق قبل استقبال الوفود العائدة، كما تم تدريب العاملين بها على كيفية التعامل لتوفير سبل الحماية والوقاية وصحة وسلامة الغذاء وفقا لمعايير منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى أنه تم الكشف على العائدين مرة أخري فور وصولهم الفنادق من قبل الأطباء المقيمين بها.