البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدا.. السماح بسفر العاملين في السياحة بجنوب سيناء إلى محافظاتهم

البوابة نيوز

قرر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، السماح بنزول العاملين بمجال السياحة بالمحافظة إلى محافظاتهم لكل من امضى فترة الحجر الصحي، يأتي ذلك بالتنسيق بين محافظة جنوب سيناء والجهات الأمنية ومديرية الصحة، وغرفة المنشات الفندقية بالمحافظة.
وأوضح المحافظ، في تصريح له، أنه تقرر نزول كافة العاملين بالسياحة إلى أماكن إقامتهم بمحافظاتهم لكل من أمضى فترة الحجر الصحي (15 يوما)، مشيرا إلى أنه سيجرى تنظيم النزول اعتبارا من غد السبت 4/4/2020.
ويتقدم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بخالص الشكر لجميع العاملين بقطاع السياحة نظرا لتفهمهم للإجراءات الوقائية المتخذة من قبل المحافظة خلال الفترة المنقضية والتي تعكس وعي الأفراد العاملين بالقطاع السياحى بالمحافظة.
من جانب آخر تواصلت فعاليات حملة تطهير وتعقيم الفنادق والمنشآت السياحية في جميع المدن السياحية بجنوب سيناء، وذلك في إطار تعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ومتابعة وزارة الصحة والسكان والقوى العاملة، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة والوقاية من فيروس كورونا، وبالتعاون مع غرفة الفنادق وغرفة السياحة وجمعية المستثمرين بشرم الشيخ.