البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تكريم رئيس ونائب مركز المنزلة لتحقيق المركز الاول في تقنين اراضى املاك الدولة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية حصول مركز ومدينه المنزلة على المركز الاول في مقدمه مدن ومراكز محافظة الدقهلية في تقنين وضع اليد على اراضى املاك الدولة للمواطنين.
فيما استقبل المحافظ بمكتبه اليوم الأربعاء أشرف بكر رئيس مركز ومدينه المنزلة، وأحمد هلال نائب رئيس المركز والمدينه للمنزلةسابقا،و يشغل حاليا رئيس مركز ومدينه طلخا، ووجه لهم الشكر على جهودهم المتميزة في مجال تقنين واضعى اليد على اراضى املاك الدولة بنطاق الوحده المحلية للمركز والمدينه، وتقديرا لهذه الجهود وقام بتكريمهما وذلك بمنحهما شهادتى تقدير تحفيزا وتشجيعا على بذل المزيد من الجهد في الارتقاء بمنظومه العمل وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين.
وكلف محافظ الدقهلية رئيس مركز ومدينه المنزلة بتكريم رؤساء القرى المتميزة في تقنين وضع اليد وكذا مدير الاملاك بمجلس المدينه ومسئولى الاملاك بالوحدات المحلية التابعة تقديرا لجهودهم.
واكد محافظ الدقهلية حرصه التام على تكريم النماذج المتميزة في العمل ليكونوا قدوة لزملائهم لتحقيق المزيد من الإنجاز لصالح مواطنى الدقهلية مضيفا ان ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأهمية التيسير على المواطنين واضعى اليد على أراضى أملاك الدولة وتقنين أوضاعهم وفقا للقانون.