البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المطران عطا الله حنا: القوى الشريرة وراء كورونا لإعادة تخطيط العالم

البوابة نيوز

قال المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، إن مرحلة وباء الكورونا التي نمر بها إنما هي مرحلة عابرة فلا تغرقوا في الإحباط واليأس والقنوط وأنتم محجوزون في منازلكم بسبب الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذت.
وتابع في تصريحات إعلامية، اليوم الاثنين: إنها فترة صعبة ولكن يجب ان نعمل من أجل اجتياز هذه الحقبة بأقل الخسائر، فاعملوا في فترة تواجدكم في منازلكم لكي تعيشوا الحياة الأسرية بجمالها وبهائها ولكي تهتموا بالقراءة ومتابعة كل ما هو مفيد.
وتابع: أن حقبة الكورونا زائلة حتما ولكن ما يهمنا الآن فترة ما بعد الكورونا ويبدو أن أولئك الذين اوجدوا لنا الكورونا انما هدفهم هو نقل العالم إلى مرحلة جديدة، اذ انهم يريدون عالما جديدا يختلف عن سابقه وفقا لمصالحهم وأجندتهم وسياساتهم.
وتابع: إن هذا الشلل الشامل الذي ألم بعالمنا وهذا الفيروس الذي لايرى بالعين المجردة الذي جعل شعوب الأرض كلها محجورة في منازلها لا أظن أنه عمل بريء، وإن كنت لست من اولئك الذين يتبنون نظرية المؤامرة دوما.
يبدو أن هنالك شيئا يخطط لهذا العالم، ويبدو ان القوى العالمية الشريرة والمتوحشة تريد ان تنقل العالم إلى مرحلة جديدة تنسجم وأطماعهم وأجندتهم وسياساتهم وممارساتهم.
نحن في فلسطين باقون على العهد فلن تؤثر علينا لا الكورونا ولا غيرها وسيبقى انتماؤنا لوطننا ولقدسنا ولمقدساتنا ولقيمنا الـأخلاقية والإنسانية والروحية النبيلة.
وتابع: نتمنى ألا تنجح المشاريع الاستعمارية العالمية المتوحشة في تحقيق مآربها والعالم الجديد الذي نريده هو عالم تسود فيه القيم الأخلاقية والإنسانية قيم المحبة والعدالة ونصرة المظلومين والمعذبين.
وقال يبدو أننا انتقلنا من مرحلة الحروب بالأسلحة الفتاكة إلى حروب من نوع اخر تستخدم فيها الفيروسات والأوبئة لتحقيق اهداف سياسية واقتصادية.