البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

راموس.. سفير ريـال مدريد في يونيسيف يحتفل بعامه الـ34

راموس
راموس

سيرجيو راموس مدافع معروف بنديته فوق أرض الملعب، وأحيانا تصل لشراسة تكلف ريـال مدريد نقاطًا مهمة، وبعيدا عن ملاعب كرة القدم فإن صخرة دفاع الملكي لديه كاريزما خاصة.

لطالما انهالت الانتقادات على راموس، بسبب تدخلاته العنيفة في حق بعض اللاعبين فوق المستطيل الأخضر، حيث حَرمت تصرفات الدولي الإسباني المتهورة فريقه من العديد من النقاط المهمة في سعيه كل سنة في المنافسة على جميع الألقاب الممكنة في عالم الساحرة المستديرة.

ورغم ندية راموس الذس يحتفل اليوم الاثنين بعامه الـ34 على أرضية الملعب، إلا أن بعض تصريحاته تعكس جانبًا غير معروف من شخصية نجم "الماتادور".

وفي هذا الصدد، ذكر موقع جريدة "ماركا" أن سيرجيو راموس دعا إلى مواصلة دعم برنامج "اليونيسيف" الخاص بإنقاذ حياة الأطفال حديثي الولادة، وأضاف موقع الجريدة الإسبانية، أن منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، أطلقت في نهاية شهر فبراير حملة لمساعدة الأطفال، الذين يُولدون حديثا.

وقال راموس "اليوم هو يوم سعيد لعائلتنا...إذ تغمرنا السعادة لأن كل شيء مرَّ بطريقة جيدة، ومعنا الآن أليخاندرو"، بيد أن الكثير من الأطفال في مناطق متفرقة في العالم ليسوا محظوظين، لأنهم يولدون في ظروف صعبة".

وتابع الدولي الإسباني أنه يُريد استغلال لحظة ولادة ابنه الثالث، من أجل دعوة باقي الناس إلى تقديم الدعم إلى الأطفال حديثي الولادة وفقا لما ورد عن dw.

وكان سيرجيو راموس الذي يعمل سفيرًا لدى "اليونيسيف"، قد رزق قبل بضعة أيام بطفله الثالث ( أليخاندرو)، إذ أعلن قائد ريـال مدريد عن ذلك في تغريدة له على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

يُشار إلى أن سيرجيو راموس احتفل مؤخرًا بوصوله إلى 170 مباراة مع المنتخب الإسباني.