البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وش إجرام| "لحظة شيطان".. حكاية مقتل حارس أمن على يد زوجته بالخصوص

البوابة نيوز

"كانت لحظة شيطان".. بهذه الكلمات بدأت السيدة المتهمة بقتل زوجها طعنا بسكين في صدره على إثر خلافات بينهما في منطقة الخصوص، تروي تفاصيل ارتكابها للجريمة أمام جهات التحقيق، مشيرة إلى أن جميع أهالي المنطقة، وجيرانها في العمارة، كانوا دائما شاهدين على مشاجراتهما سويا، بسبب خلافات دائمة بينهما، مستطردة: "بيشك فيه وأنا بشك فيه، ووصلت حياتنا إلى مرحلة صعبة".
وأوضحت المتهمة، أنها قد تشاجرت مع زوجها مشاجرة كبيرة قبل ذلك، وطعنته خلالها بسيخ حديد في صدره، مكث خلالها في المستشفى فترة كبيرة، وعند خروجه طلقني، ولم يحرر محضرا ضدي في الشرطة، من أجل أطفاله.
وأضافت المتهمة، مع مرور الوقت، ردني إلى عصمته مرة أخرى، بسبب أبنائنا، ولكن الخلافات والمشاحنات قد تجددت بيننا مرة أخرى، مشيرة إلى أن زوجها كان دائم الشك في سلوكها، موضحة أنه في يوم الحادث نشبت بينهما مشاجرة، وأثناء ذلك كانت سكين المطبخ على ترابيزة السفرة، فأمسكتها وطعنته في صدره لكن هذه المرة استقرت في قلبه فلفظ أنفاسه ومات.
وتلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بوصول "م. س.ا" 31 سنة، حارس أمن، جثة هامدة إثر طعنة نافذة في الصدر.
جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة طعنات في الصدر.
وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه طعنته بالسكين، بسبب خلافاتهما المستمرة لشكهما في بعضهما البعض.
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الخصوص من ضبط الزوجة، وتدعى "ا. م.ا" 29 سنة، ربة منزل، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنه كان دائم الشجار معها، بسبب شكه في سلوكها، ويوم الحادث تجددت الخلافات بينهما، وتشاجرا مع بعضهما البعض، فطعنته بالسكين فى صدره حتى وفاته المنية.