البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تفاصيل إحالة عصابة المعلمة نعمات للجنايات بالشروق

البوابة نيوز

انتهت نيابة الشروق وبدر، اليوم الأربعاء، من إعداد أمر الإحالة الخاص بـ سيدة وعاطل لاتهامهم بالاتجار في المخدرات، حيث ضبط بحوزتهم على كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجها بدائرة قسم شرطة الشروق، ومن ثم أمرت بإحالتهما للمحاكمة أمام الجنح، فيما هو منسوب إليهم من اتهامات.

وتضمن أمر الإحالة، عددًا من أدلة الثبوت التي قادت المتهمين للمحاكمة والتي جاء أولها، أن المتهمين "نعمات.م "، و"عصام.ف ". عثر بحوزتهم على 190 كيس من مخدر الهيروين قبل ترويجها بدائرة القسم، وأقروا بترويجهم لمخدر الهيروين بقصد التربح والكسب غير المشروع.

كانت معلومات وتحريات لضباط مباحث قسم شرطة الشروق، أكدت قيام سيدة وعاطل بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهما، ومتخذًا من منزل الأولي وكرا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من ضبطهما وبتفتيشهما عُثر بحوزتهما على 190 كيس من الهيروين المخدر، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، بقصد الاتجار.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم الآثمة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة.