البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

لاتجارهم في الهيروين.. إحالة سيدتين وعاطل للجنايات بالشروق

البوابة نيوز

انتهت نيابة الشروق وبدر، اليوم الثلاثاء، من إعداد أمر الإحالة الخاص بـ سيدتين وعاطل، لاتهامها بالإتجار في المواد المخدرة، وترويج مخدر الهيروين على عملائهم بنطاق قسم شرطة الشروق، ومن ثم أمرت بإحالتهما للمحاكمة أمام الجنايات، فيما هو منسوب إليهم من اتهامات.

تضمن أمر الإحالة، عددًا من أدلة الثبوت التي قادت المتهمين للمحاكمة والتي جاء أولها، أن البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الشروق، أكدت قيام "شيماء سمير عبد الفتاح" و"إيمان خالد آمين" و"محمد أحمد سلمان" عاطل؛، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه، ومتخذًا من منزله وكرا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من ضبطه وبتفتيشه عُثر بحوزته على 40 تذكرة لمخدر الهيروين، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، بقصد الاتجار.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم الآثمة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 165 لسنة 2020م جنح قسم الشروق، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.