البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ مطروح يوجه بتيسير كل الإجراءات لأصحاب العمالة غير المنتظمة

البوابة نيوز

وجّه محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، اليوم الاثنين، لمديرية القوى العاملة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، للتيسير على أصحاب العمالة غير المنتظمة للتسجيل على الرابط الذى وضعته وزارة القوى العاملة.
وأوضح المحافظ، أن التسجيل يتم من خلال العمل على فتح منافذ جديدة للصرف من البريد بمدن المحافظة، والإعلان عنها لتخفيف أعداد التجمعات مع حصر شامل لهم سواء ما تم حصره وتسجيله من عمالة منتظمة بعدد ٨٤٥٦ عاملًا وغير المنتظمين الذين لم يسجلوا.
وذلك في إطار توجيهات الدولة لمواجهة تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وفي ضوء توجيهات وزارة القوى العاملة لشمول تسجيل جميع فئات العمالة غير المنتظمة وحصرها للتمكن من تقديم كافة أوجه الرعاية المناسبة المستحقين.
لذا يتم التسجيل لتلك الفئات من خلال الموقع الإلكترونى بوزارة القوى العاملة على الإنترنت بالموقع الرسمى لوزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير المنتظمة.
http://www.manpower.gov.eg/
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بكافة الأجهزة التنفيذية والشعبية والأمنية المختصة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وبحضور رئيس الجامعة الدكتور مصطفى النجار، ورئيس مجلس مدينة مرسى مطروح اللواء وليد المعداوى، وأمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة مطروح المهندس صالح سلطان، وعضو مجلس النواب رزق جالي.