البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الغرف التجارية" تطالب المواطنين بعدم التكالب على السلع واتباع التعليمات الطبية

البوابة نيوز

أعلن مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي، توافر السلع والمواد الغذائية بأنواعها المختلفة بالسوق وان هناك كميات كافية في المحال التجارية ومصانع الإنتاج سواء السلع الأساسية وأي سلع أخرى.
وقال العربي في تصريح صحفي، اليوم السبت، إن السوق التجاري مستقر نتيجة توافر معروض السلع وأن فترة غلق المقاهي والمطاعم والمحلات الأخرى تواكبها تواجد المحال الأخرى التي تفتح أبوابها مثل محال البقالة والسوبر ماركت والصيدليات وخدمات توصيل الطلبات للمنازل على مدى اليوم وبدون إغلاق وهو ما يؤكد استقرار السوق وسير العملية التجارية في مسارها الطبيعي.
وأهاب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بالمواطنين في المحافظات المختلفة بضرورة اتباع التعليمات والإجراءات الطبية اللازمة لتجنب انتشار فيروس كورونا مع مراعاة تنفيذ القرارات الحكومية التي تم صدورها للحفاظ على كل مواطن على أرض هذا الوطن الغالي.
وقال "العربي": إن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع بالسوق أمن ولذلك مطلوب عدم التكالب على أي سلعة خاصة في ظل توافر معروض جيد من السلع المختلفة وفي كل المناطق، مشددا على أن مجالس إدارات الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة وغرف عملياتها في حالة انعقاد دائم لمتابعة السوق ورصد أي مستجدات تحدث به والسعي إلى الحفاظ على استقراره بالتعاون مع كل الجهات المعنية الأخرى.