البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الدقهلية تتسلم 150 ماكينة تعقيم لمواجهة كورونا

البوابة نيوز

 
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه تم توفير 150 ماكينة للرش والتطهير والتعقيم من خلال احدى المؤسسات الاستثمارية في مجال الإنتاج الزراعى بمحافظة الدقهلية،.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بتعزيز دور المجتمع المدنى في المشاركة مع أجهزة الدولة في كافة المحافظات دعما لمنظومة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره وذلك من خلال تكثيف عمليات التطهير والتعقيم لكافة المنشآت واماكن التجمعات على مستوى الجمهورية.
وقد جه المحافظ الشكر والتقدير لمسئولى المؤسسة ودعمهم ومبادرتهم الطيبة والتى تؤكد اصالة معدن الشعب المصرى وانتمائه العميق لبلدهم والذى دائما مايظهر وقت الأزمات.
وأشار المحافظ إلى أن هذا الدعم يساهم وفى توسيع واستمرار تنفيذ منظومة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا على اوسع نطاق مضيفا ان هناك متابعة على مدى الساعة لتنفيذ حزمة الإجراءات الاحترازية المتخذه من قبل أجهزة المحافظة وخاصة أعمال التطهير والتعقيم لمواجهة فيروس كورونا وحرصا على الصحة العامة.
وأكد أن هناك سعيا مستمرا من جانبه لتعزيز مبادرات ومساهمات المجتمع المدنى في هذا الشأن والعمل على توفر كافة الأدوات والمستلزمات اللازمة لعمليات التطهير والتعقيم.
وأضاف المحافظ ان عمليات والتطهير التعقيم تتم بشكل دوري وبصورة مستمرة للوقاية من الفيروس مؤكدا على اهميه التوعية من خلال الملصقات التوعوية في كافة أرجاء المدينة وغيرها من المدن والمراكز والقرى ضمانا لسلامة وصحة مواطني الدقهلية.