البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الانتقام والسرقة تدفعان ربة منزل وعشيقها لقتل سائق في المرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اكتشف عشيقها علاقتها غير الشرعية مع سائق، هددها بالقتل، فأوهمته، أن الضحية معه مبلغ مالى، وتستطيع أخذه منه، لكنها تحتاج لمساعدته، فاتفق العشيق مع ربة المنزل على التخلص منه بعد الاستعانة بصديق ثالث لهم وقتلوا السائق. وبعد مداولات قضت محكمة جنايات القاهرة، بإحالة أوراق ربة المنزل،و المتهمين لمفتى الجمهورية بتهمة قتل سائق فى المرج.
ذكر قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة أن المتهمين «أسماء.ط ربة منزل، والسيد.ج عاطل، وصديقه ومحمد.ج عاطل»، وضعوا خطة شيطانية لقتل المجنى عليه سالم.ط سائق لسرقته،حيث بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل الضحية. وتابع أمر الإحالة أن المتهم الثالث برروا فعلتهم أنه اكتشف علاقة محرمة بين المجنى عليه والمتهمة الأولى، وهددها، فأوهمته أنه ينفق عليها مقابل علاقته بها،وأنه سوف يبيع التوك توك الخاص به لإجراء عملية لنجله،واتفقا على استدراج المجنى عليه عن طريقها، لأخذ المبلغ المالى الذى بحوزته،وأعدوا لتلك الواقعة سلاحا أبيض مطواة، «قرن غزال» وما أن ظفروا فيه، ولم يجدوا معه سوى ٢٠٠ جنيه، فطعنه المتهم الثالث، واعتدى عليه المتهم الأول بعصا كانت بحوزته، قاصدين من ذلك قتله، وأحدثوا الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبى.
وكشف تقرير الصفة التشريحية للمجنى عليه، أنه توفى نتيجة إصابات حيوية ذات طبيعة قطعية،وطعنية حدثت نتيجة الاعتداء عليه،والطعن بآلة حادة مما أدت إلى تمزق بالقلب،والنزيف الحاد وتهتك فى الرئة، وأكد التقرير الطبى أن المجنى عليه تعرض لتعذيب قبل طعنه.
وأسندت النيابة العامة تهم حيازة سلاح أبيض، مطواه وتهمة القتل العمد للمجنى عليه.
واستمعت النيابة العامة إلى الضابط مجرى التحريات فى الواقعة،والذى أكد تلاقيه بلاغا من زوجة المجنى عليه، وشقيقه باختفاء زوجها، ما يقرب من أسبوع، وبتتبع الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه تم التوصل لرقم الهاتف الخاص بالمتهمة الأولى، ورسائل بينهما، وأن آخر اتصال كان بين المجنى عليه والمتهمة، وتبين أن المتهمة كانت تسعى لأن يذهب إليها كونها على علاقة به، وأوهمت المجنى عليه أنها تنتظره للقاء جنسى بينهما، وحال تواجد المجنى عليه برفقتها ظهر المتهمان الثانى، والثالث حيث قام الثانى بضرب المجنى عليه، وأخذ هاتفه المحمول، وأغلقه، وحاولت المتهمة خنقه بواسطة الإيشارب الخاص بها، عقب أن تشاجر مع المتهمين الآخرين، وأخبرهم أنها تتصل عليه دائما لعلاقتهم غير الشرعية، وأنه طلب منها أن تبتعد عنه لأنه متزوج،ولديه طفل لكنها هددته بفضح أمره أمام أسرته، وهجم عليه المتهمان، وقتل فى الحال.
وعقب ارتكاب جريمتهم قاما المتهمان الثانى والثالث، بأخذ جثة المجنى عليه، وإلقائها فى عقار تحت الإنشاء بمنطقة خالية من المارة بملابسه الداخلية فقط. وكان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا لاختفاء سائق، وبعمل التحريات وتقنين الإجراءات اللازمة، تبين أن بيانات البلاغ تتفق مع جثة تم العثور عليها، وتعرفت عليه زوجته وشقيقه، ولم تتهم أحدا بقتله، وبتفريغ الكاميرات والكشف عن الهاتف المحمول للمجنى عليه تبين أن آخر مكالمة بين المجنى عليه وسيدة وبالوصول إليها تم ضبطها فى مسكنها وبتضييق الخناق عليها، انهارت فى البكاء واعترفت أن متهمين آخرين قاموا بقتل المجنى عليه، انتقاما منه ومحاولة سرقته وتحرر المحضر اللازم.