البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تفاصيل مقتل شاب بسبب الأمطار في الصف.. المتهم: رمى المياه قدام بيتنا

البوابة نيوز

شهدت محافظات مصر موجة صقيع وأمطار وصلت إلى السيول، وتعرضت بعض المنازل للهدم، وسقط القليل من الضحايا، ولكن وقعت جريمة قتل في منطقة الصف بمحافظة الجيزة بعدما أقدم شاب على قتل نجل عمه بسبب تراكم مياه الأمطار.
في الصباح الباكر بعد هدوء الأمطار والعاصفة الترابية.. حاول أهالي منطقة الصف وخاصة قرية الفهميبن والديسمي تنظيف منازلهم وكسح المياه بعدما شهد اليومين الماضيين سيولا، وبلغت الأضرار إلى حد هدم بعض البيوت، وبعد قليل سمعوا صوت إطلاق النيران وأصوات صراخ، هرع الجميع لمصدر الصوت ووجدوا شابين نشبت بينهما مشاجره وتماسك بالأيدي بسبب قيام أحدهما بأبعاد مياه الأمطار المتراكمه أمام منزله ناحية منزل الآخر.
حاول الأهالي التدخل لفض النزاع بينهما ولكن دون جدوى، بسبب وجود خلافات قديمة بين الطرفين تجددت بينهما، ولا يريد أحد منهما التنازل عن حقه، تطورت المشاجرة بينهما فقام أحدهما وسط ذهول جميع الأهالي بإطلاق النيران على أحدهما وأسقطه جثة هامدة غارقًا في دمائه.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الصف من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة ومقتل شاب، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث؛ وتبين وجود جثة شاب يدعى محمود.ا مصاب بطلق ناري.
وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليه تشاجر مع أحد أقارب عائلته يدعى محمد.س توجد بينهما خلافات قادمة، وتجددت بسبب تراكم مياه الأمطار، فقام المتهم بإطلاق النيران على المجني عليه وأسقطه جثة هامدة.
وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهة المتهم أقر باعترافاته أمام قوات مباحث قسم شرطة الصف، بأنه توجد خلافات بينه وبين المجنى عليه منذ فترة، ويوجد خصام بين العائلتين، ويوم الواقعة شهد المتهم المجنى عليه يقوم بسحب المياه من منزله ويتركه أمام منزل المتهم، فنسيت بينهما مشادة كلامية، وتطورت إلى تعدى بالضرب وسب بعضهما.
وأضاف المتهم أنه استهل السلاح النارى وأطلق النيران على المجنى عليه وأسقطه جثة هامدة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.