البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اعترافات تفصيلية لخراط وعاطل يديران ورشة للأسلحة بالبدرشين

خراط وعاطل يديران
خراط وعاطل يديران ورشة للأسلحة

أدلي خراط وعاطل، خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بجنوب الجيزة، باعترافات تفصيلية حول اتهامهما بإدارة ورشة بالبدرشين لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها.
وأكد المتهم الأول ويدعي "م.ي"، أنه كان يعمل في ورشة حدادة بوقت سابق ولكونه لا يتحصل على الكثير من المال، قرر استغلال مهنته بطريقة أخري خاصة بعدما تعرف على المتهم الثاني "عاطل" وجمعتهما صداقة سويا، واتفقا على العمل في مجال تصنيع الأسلحة النارية المحلية الصنع، لكونها لا تحتاج إلى خامات ومعدات كثيرا، وفي نفس الوقت مطلوبة بشكل مستمر نظرا لانخفاض أسعارها.
وأضاف المتهم، أنهم بدءوا في تصنيع تلك الأسلحة وأيضا إجراء تعديلات على بعض الأسلحة، وكان ذلك يتم داخل ورشة صغيرة كانت بمنزله، ومن ثم يقوم بتسليم الأسلحة للمتهم الثاني الذي يبيعها لعملائهم، واستمروا هكذا حتى تم القبض عليهما.
كانت معلومات قد وردت إلى ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، تفيد إدارة خراط "له معلومات جنائية"، عاطل مقيمان بدائرة مركز شرطة البدرشين بإدارة ورشة كائنة بذات القرية محل إقامتهما لتصنيع وتعديل الأسلحة النارية.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم حال تواجدهما بداخل الورشة المشار إليها، وعثر بحوزتهما على 11 قطعة سلاح نارى بندقية آلية، بندقية خرطوش، و9 فرد خرطوش"محلى الصنع"، وأدوات وأجزاء التصنيع، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها، وأمرت النيابة بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.