البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مقتل جزار على يد مراهق في الخصوص.. الأهالى: خلافات مالية سبب المشاجرة.. والطب الشرعى: طعنة نافذة بـ«كزلك» سبب الوفاة

البوابة نيوز

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من شرطة النجدة، بمصرع جزار مسن على يد شاب بطعنة نافذة في مشاجرة نشبت بينهما، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه ويدعى «أحمد» ٦٥ سنة، والمتهم «كريم» ١٨ سنة، تعدى فيها المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض «كزلك» بسبب خلافات سابقة بينهما، ونتج عن المشاجرة مصرع الأول، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى، وتم القبض على الثانى واقتياده إلى ديوان القسم.


وكشف التقرير الطبى بمعرفة مفتش الصحة، أن سبب الوفاة طعنة نافذة بسلاح ذى نصل حاد بمنطقة الفخذ الأيمن، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وقال «محمد. أ» ٣٢ عامًا، أحد أهالى المنطقة وشاهد عيان على الواقعة، «دى خناقة جزارين وكانت بينهم خلافات على مبالغ مالية، حيث دارت أحداث الواقعة في نحو الساعة الثالثة عصرًا عندما كان الضحية ويدعى «عم أحمد الجزار»، جالسًا أمام محل الجزارة الخاص به لمتابعة عمله اليومي، في الوقت الذى كان يمر فيه المتهم ويدعى «كريم» ١٨ سنة يقود موتوسيكل، وأثناء ذلك استوقف الضحية المتهم، وأخبره بعدم المرور من الشارع بسبب خلافات سابقة بينهم قائلًا له «متعديش من هنا تاني».


وأكمل الشاهد أنه فور حدوث ذلك، نشبت مشادة كلامية بينهما، سرعان ما تطورت إلى تشابك بالأيدي، حيث تدخل نجل المجنى عليه، وضرب المتهم بـ«ذيل عجل»، حتى أسقطه من أعلى التروسيكل الذى كان يستقله، وبعدها نهض المتهم مشهرًا سلاح أبيض «كزلك» من طيات ملابسه، وسدد طعنة نافذة للمجنى عليه في منطقة الفخذ الأيمن، وبدأ القتيل ينزف دماءه بغزارة.
وأضاف: حاول الأهالى إنقاذ المصاب، فذهبوا به للمستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله، في حين حاول باقى الأهالى فض المشاجرة المستمرة بين نجل المجنى عليه والمتهم، وتمكن الأهالى من التحفظ على المتهم داخل أحد المنازل حتى وصول قوات الشرطة.
وقال «وائل. ك» شاهد عيان أيضًا على الواقعة، أن الضحية كان محبوبا من الجميع، ورجح أن الخلافات التى نشبت بين المتهم والمجنى عليه، سببها عمل المتهم «صبي» لدى جزار آخر في المنطقة، وكان الضحية لديه خلافات مع ذلك الجزار.