البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. طرح الأغنية الدعائية لفيلم "ريما" بصوت وائل الفشني

فيلم ريما
فيلم "ريما"

طرح المنتج عمرو طنطاوي الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد "ريما" تحت عنوان "رؤية" على قناة الفيلم على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.
أغنية "رؤية" غناء ولحن وائل الفشني، كلمات خالد البيه، توزيع مودي، مهندس صوت ياسر حسين، وهي تنتمي إلى نوعية الإنشاد الصوفي وتعكس قصة الفيلم الذي يدور حول الطفلة ريما التي ترى أحداث غيبية تحدث في المستقبل.
وكلمات الاغنية هي مقتطفات من التراث الصوفي لمولانا الإمام ماضي أبو العزائم فتقول: مش كل رؤية خير.. مش كل عالي طير.. إبره تاهت ف بير.. الخوف صانك كتير.. عدد بلا مدد.. مدد ولا عمد.. بناك بقا هدد.. بادي ولا اعتمد.. يا رفـاقَ الصبـرِ فـي حكـمِ القـدرْ.. هل لنـا مـن منصـفٍ يجلـو الخبـرْ.
وقد صرح المنتج عمرو طنطاوي، بأن الفيلم كان من المقرر عرضه اليوم بالسينمات ولكن نتيجة موجة الهلع بشأن تفشي مرض كوفيد-19 في إقليم الشرق المتوسط والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، قررت الشركة المنتجة بالاتفاق مع شركة التوزيع تأجيل عرض الفيلم لمدة أسبوع حتى تتبين الوضع الاخير لانتشار الفيروس في مصر والوطن العربي وعلى أساسه يتم تحديد موعد نزول الفيلم سواء خلال هذا الشهر أو تأجيله إلى موسم الصيف القادم بعد القضاء التام على المرض.
الجدير بالذكر أن فيلم ريما بطولة: محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، فراس سعيد، تأليف أحمد انور ومن اخراج معتز حسام.