البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

توقف مقالب هاني رمزي.. و"المهمة المستحيلة" لـ"توم كروز"

هانى رمزى
هانى رمزى

توقف تصوير بعض الأعمال الفنية على مستوى العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، تم وقف برنامج المقالب الذى يقدمه الفنان هانى رمزى في رمضان، والذى أكد تأجيل برنامجه خوفًا على سلامة الفرق العاملة فيه، خاصة أن الفكرة الأساسية للعمل تقوم على التصوير في الصين بلد منشأ الفيروس خاصة أن فكرة البرامج كانت مرتبطة بهم.
وتوقفت أعمال تصوير النسخة الأخيرة من سلسلة أفلام «المهمة المستحيلة» الشهيرة لـ توم كروز، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في إيطاليا، وكان من المقرر تصوير الفيلم في مدينة البندقية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لكن تم تأجيل التصوير حرصًا على سلامة العاملين لديها والممثلين. وقالت الشركة المنتجة في بيان إن القرار اتخذ «بدافع الحذر الشديد على سلامة وصحة طاقمنا وممثلينا واستجابة لجهود حكومة مدينة البندقية المحلية لتجنب التجمعات، منعًا لانتشار الفيروس».
وجاء في البيان أن الشركة تدرك مخاوف فريق العمل في هذه الأزمة ولذا سمحت لهم بالعودة إلى منازلهم وأنها ستستمر في متابعة تطوّر الأوضاع بالتنسيق مع المسئولين في الحكومة وفى القطاع الصحي، وتوقف تصوير «المهمة المستحيلة» بسبب القواعد الصحية الملزمة التى وضعتها السلطات الإيطالية لمواجهة انتشار كورونا حسب ما أعلنته الشركة المنتجة.