البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. جلسة للم الشمل بين إدارة الزمالك واللاعبين قبل موقعة الترجي

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

يعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق وجهازهم الفني اليوم الإثنين، وذلك بعد أزمة مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية والتي حدثت على هامش مران أمس الأحد، في مقر النادي بميت عقبة، قبل أن تتوصل الإدارة لحل مع اللاعبين بصرف مستحقاتهم المالية قبل السفر لتونس.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأبيض إلى تونس، غدًا الثلاثاء، على أن يترأس البعثة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، مع حرص أغلبية أعضاء المجلس على السفر لمساندة اللاعبين فى الموقعة المهمة المنتظرة، ولتذليل كافة العقبات التى ستواجههم. 
وسيقوم مرتضى منصور رئيس البيت الأبيض، خلال جلسته، مع اللاعبين بتحفيزهم، مطالبا منهم العودة من تونس ببطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال .
فى السياق ذاته، سيطرت حالة من الاطمئنان على الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المدرب الفرنسى كارتيرون، نظرا لجاهزية القوة الضاربة للفريق، وعدم معاناة أى لاعب من إصابات أو إيقافات تعيقهم عن خوض لقاء الإياب.
وبات يوسف أوباما جاهزا للقاء بعد تعافيه من الإصابة فى الركبة والتى أبعدته عن لقاء الذهاب أمام الترجي، مع جاهزية شيكابالا ومصطفى فتحى وعبدالله جمعة عبر خضوعهم لبرنامج بدنى وفنى قوى فى اليومين الماضيين، وذلك مع قوام الفريق الأبيض الذى يعتمد عليه كارتيرون، والذى يتمثل، أبوجبل، وجنش، ومحمود علاء، ومحمود الونش، وحازم إمام وعبدالشافى، وساسى وطارق حامد، وزيزو، وبن شرقي، وأوناجم، ومصطفى محمد وكاسونجو.
ومن المقرر أن يخوض الفريق، اليوم الإثنين، تدريبه الأخير على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر النادى الأبيض فى ميت عقبة، وذلك قبل السفر غدًا لتونس.