البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. مجلس إدارة إنبى يدعم الفريق قبل بداية الدور الثانى

البوابة نيوز

عقد المهندس أشرف بهاء رئيس شركة انبي والعضو المنتدب جلسة مع مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب زكريا السيد والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق بقيادة حلمى طولان ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس بمقر ملاعب نادى إنبى الكيلو 17 بعد المباراة الودية مع نادي أف سي مصر والتي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين دون رد.
وحرص المهندس أشرف بهاء على إلقاء كلمة بدأها بتوجيه خالص شكره وسعادته البالغة بالنتائج الطيبة التى حققها الفريق خلال الدور الأول من بطولة الدورى الممتاز مؤكدًا ثقته الكاملة في مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة المحاسب زكريا السيد وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق الأول واللاعبين في تحقيق نتائج مميزة خلال مباريات الدور الثانى متمنيًا بإنهاء الموسم في مركز متقدم في بطولة الدورى.
من جانبه أشاد المحاسب زكريا السيد رئيس مجلس إدارة نادى إنبى بدعم رئيس الشركة لمجلس إدارته والفريق الأول مؤكدًا أن الجميع تعهد على تحقيق نتائج مميزة خلال الموسم الجارى كما قدم سيادته الشكر للجهاز الفني بقيادة حلمى طولان ولاعبي الفريق الأول.
في حين قدم حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأول خالص شكره للمهندس أشرف بهاء على دعوته الكريمة ودعمه للفريق مؤكدًا أن الجميع على قلب رجل واحد خلال الفترة المقبلة لتحقيق أفضل النتائج.
حضر اللقاء أعضاء المجلس مصطفى الأمير أمين الصندوق وعصام زيدان وأحمد نبيل والمهندس محمد غرابة وشريف أبو الغيط.