البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إزالة 120 حالة تعد على أراض زراعية بأبو كبير ومنيا القمح

البوابة نيوز

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الخميس، بتنفيذ أعمال إزالة 120 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 8 قيراط و14 سهم، بالإضافة إلى إزاله 15 ألفا و506 أمتار بمركزى ابو كبير ومنيا القمح، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع قوات الامن وضعت خطة زمنية محددة لتنفيذ ازاله كافه التعديات المخالفه على اراضى املاك الدولة بنطاق المحافظة.
أوضح المحافظ، انه تم تنفيذ ازاله لـ26 حالة تعدى على اراضى املاك الدولة (زراعية) بمساحة 8 قيراط و14 بالإضافة إلى 73 حالة تعد بالبناء المخالف (مبان) على مساحة 14 ألفا و569 مترا بمركز ابوكبير، كما تم تنفيذ إزالة لـ21 حالة تعد على أراضى املاك الدولة بمساحة 937 مترا بمركز منيا القمح.
شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى على أراضى املاك الدولة والأراضى الزراعية وسرعة إزالة تلك التعديات في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية على كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.
كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن وإزالة المخالفة في المهد وفرض هيبة الدولة على أراضيها.
وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين.