البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صلاح يتفوق على رونالدو وليفاندوفيسكي

النجم المصري محمد
النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

دخل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف منذ انضمامه لصفوف "الريدز" حيث جاء في المركز الثاني خلف النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي قائد برشلونة، وبالتساوي مع الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو برصيد 92 هدفا حيث سجل 68 وصنع 24، ولكن تم وضع مهاجم لاتسيو في المركز الثاني كونه الأكثر تسجيلا للأهداف.
ويتصدر "ميسي" المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم قائمة أكثر المساهمين في الأهداف بين جميع لاعبي العالم، حيث يتصدر قائمة أكثر المسجلين للأهداف وكذلك قائمة أكثر صانعي الأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.
وخلال 90 مباراة نجح "البرغوث الأرجنيتيي" في تسجيل 98 هدفا وصناعة 37 آخرين أي ساهم في 125 هدفا، في الوقت الذى ساهم فيه وصيفه محمد صلاح بـ92 هدفا بالتساوي مع الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو بـ92 هدفا خلال 94 مباراة حيث سجل 71 وصنع 21.
وجاء في المركز الرابع، اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني برصيد 88 هدفا خلال 86 مباراة حيث سجل 76 وصنع 12 هدفا فقط.
وتراجع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمركز الخامس حيث ساهم في 83 هدفا خلال 79 مباراة، حيث سجل 68 هدفا وصنع 15 آخرين.