البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قبطي يهدي السيسي نسخة من المصحف الشريف

قبطي يرسل هدية للسيسي
قبطي يرسل هدية للسيسي

تقدم سامح ميخائيل الطحان، والد الطفلة جيسيكا، بخالص الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد قراره علاج ابنته، وأهداه نسخة من المصحف الشريف.
كان المواطن سامح ميخائيل الطحان، أرسل خطابا لرئاسة الجمهورية، يطلب فيه علاج ابنته، وعلى الفور استقبل المواطن اتصالا من رئاسة الجمهورية، لنقل ابنته إلى المستشفى لإنهاء إجراءات العلاج على نفقة الدولة.
وقال الطحان في رسالته للرئيس: "كل الشكر والتقدير لفخامة الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي لوقوفه بجانبنا ونرجو من وزيرة الصحة استكمال باقى الإجراءات ومتابعة من يعملون معها.. سيدى الرئيس الإنسان ملايين الكلمات لا تستطيع أن تعبر عن اعتزازنا ومحبتنا لكم أيها الفاروق العادل".
وأضاف: "لم نجد أنا وابنتى أثمن من المصحف الشريف أعظم هدايا العالم كله لنقدمه إلى فخامتكم وتحمله يدى لأنال أرفع الأوسمة وأعظم البركات، وأتمنى عندما يكبر ابنى أن يكون دكتورا كبيرا في القوات المسلحة لينال هذا الشرف النبيل، لأننا أسرة نحب القوات المسلحة ونفديك ونفدى مصر بأرواحنا".
وأكمل: "عندما كنت مقيما بالولايات المتحدة الأمريكية كنت أدعو الله أن يرزق مصر برئيس مثلكم يحكم بمخافة الله، ولولا أنت والقوات المسلحة والشرطة لضاعت مصر وأصبحت النساء سبايا للدواعش الإرهابيين، ولو كنت أملك ملايين المصاحف لوزعتها على كل أفراد الجيش والشرطة الذين يضحون بأرواحهم لكى نعيش في أمن وأمان، وهى أعظم نعمة من نعم الله على مصر، لن يشعر بها إلا من فقدوها في بلاد كثيرة".
وختم قائلا: "أقول للعالم كله قفوا بجانب مصر لأنها تحارب نيابة عنكم، وأنتم بدون مصر لا شىء، وتحية إلى المناضل الكبير عبدالرحيم علي لمحاربته الإرهاب داخليا وخارجيا، وحفظ الله الرئيس عبدالفتاح السيسي لمصر وشعبها وجيشها.. تحيا مصر".