البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سراج منير: حصولي على المركز الثالث بجائزة راشد للإبداع دفعة للأمام

الكاتب المصري سراج
الكاتب المصري سراج منير زيدان

أعرب الكاتب المصري سراج منير زيدان، عن سعادته بالحصول على المركز الثالث عن رواية "تاريخ جديد للأندلس" بجائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع في دورتها الثانية، مهنئًا زملائه الذين حصلوا على المراكز الأخرى، متمنيًا لهم دوام التوفيق.
وقال زيدان لـ"البوابة نيوز": "سعيد بآراء لجنة التحكيم الذي تقابلت معهم عقب إعلان الجوائز، وكانت آرائهم مشجعة ودافعة للأمام، وذلك من خلال الاستمرار على نفس المنهج المتبع".
وأشاد زيدان برأي الناقد الأدبي المصري الدكتور صلاح فضل تجاه تجربته الإبداعية، موجهًا الشكر للجنة التحكيم على آرائهم وتقييماتهم لهذه الأعمال الأدبية.
وقد شكلت لجنة تحكيم الدورة الثانية، برئاسة الدكتور على جعفر من العراق، وعضوية كل من: كريم معتوق من الإمارات، محمد عبدالله سعيد من الإمارات.
يذكر أن جائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع في النسخة الثانية قد أطلقت من القاهرة، وهي جائزة سنوية أطلقتها هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في بداية عام 2018 بمبادرة من الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام. 
وتهدف الجائزة إلى رعاية المواهب الأدبية والنقدية العربية، مسلطة الأضواء على أسماء أصحابها ودعمهم ماديًا ومعنويًا عبر التخصيص الذي تقتضيه الجائزة وفق تصنيفات فروعها.