البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ننشر اعترافات عامل البناء المتهم بطعن زوجته بعدما ضبطها في علاقة مع والده

 النيابة العامة
النيابة العامة

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها مع عامل بناء، حول اتهامه بقتل زوجته بعدما شاهدها في وضع مخل برفقة والده، داخل غرفة يقيم بها الأخير.
وأدلى المتهم "أ. م"، عامل بناء في العقد الرابع من العمر، باعترافات تفصيلية حول كيفية ارتكابه الواقعة، خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة، حيث أكد أنه متزوج من المجني عليه "ز.م" صاحبة الثلاثين ربيعا منذ سنوات، بعد وفاة والدته وكان يعيش برفقتها داخل منزل أسرته، بصحبة والده "م" بائع متجول في العقد السابع.
وأشار المتهم إلى أن حياته كانت تسير بشكل طبيعي فهو يخرج في الصباح إلى عمله ويترك زوجته تباشر عملها داخل المنزل، كما أنه والده في بعض الأوقات يخرج للبيع وأحيانا يمكث في المنزل.
ويضيف المتهم "أنه موخرا بدأ يشك في سلوك زوجته خاصة أن معاملتها تغيرت معه، الأمر الذي أدى إلى نشوب مشكلات كثيرة بينهما، وكانت بتشتكي لوالدي من سوء تصرفاتي معها، الأمر الذي كان يغضب والدي ويدفعه إلى نهري وسبّي، وطلب مني مصالحتها، لم أتوقع يوما بأنها تخونني مع والدي الذي طالما دافع عنها كثيرا.
ويشير المتهم إلى أن شكوكه حول زوجته تزداد يوما ولكنه لا يمتلك دليلا على ذلك، حتى يوم الواقعة فقد عاد باكرا من عمله، توجه إلى غرفة والده للاطمئنان عليه، وبمجرد فتحه باب الغرفة أصيب بصدمة أفقدته النطق فقد فوجئ بوجود زوجته في أحضان والده بوضع مخل يمارسان الرذيلة معا فأخذ السكين من المطبخ وتعدى على زوجته وسدد لها طعنة نافذة بالبطن، وفر هاربا وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه، وفور التحقيق معه، أمرت النياية بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
كان ضباط قسم شرطة الوراق قد تلقوا بلاغا يفيد بقيام عامل بناء بقتل زوجته بعدما ضبطها تمارس الرذيلة مع والده وتم التحفظ على الجثة والأداة المستخدمة في القتل وكذلك والد المتهم، كما تم القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة.