البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المصرف المتحد يحتفل بدفعة جديدة من الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بالإسكندرية

البوابة نيوز

احتفل المصرف المتحد بتخريج دفعة جديدة من حفظة القران الكريم بمختلف مستوياتهم في محافظة الإسكندرية. وذلك في إطار المسابقة السنوية التي ينظمها المصرف المتحد والتي تنطلق في 16 محافظة على مستوى جمهورية مصر العربية. 
بحضور نائب محافظ مدينة الإسكندرية اللواء جمال الدين محمد رشاد وأشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد وفرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والشيخ مصطفى ابو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية ممثلا عن شيخ الأزهر والدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة البحيرة والشيخ فرج ابو سمك رئيس لجنه القران الكريم بمحافظة البحيرة والمهندس حمدي الخولي نقيب المهندسين بالبحيرة. بالإضافة إلى نخبة من من فريق عمل المصرف المتحد واولياء الأمور والمحفظين.
وتعقيبا على إطلاق فعاليات المسابقة هذا العام في 16 محافظة على مستوى الجمهورية قال أشرف القاضي ان مستقبل هذه الأمة مرهون بشبابها وقدرتهم على التطوير والتحسين المستمر من أنفسهم اجتماعيا وعمليا ومواكبة التكنولوجيا العالمية. كذلك العطاء المستمر للوطن والعمل على بنائه وتقدمه.
وأعرب القاضي عن سعادته البالغة بزيادة أعداد المتقدمين للمسابقة كل عام. وايضا زيادة عدد المحافظات التي تجري فعاليات المسابقة. وأضاف أن هذا دليل قاطع على الإيمان وانتشار الثقافة الدينية داخل نسيج المجتمع المصري وحرص المصريين على غرز هذه الثقافة بجيل النشئ ليزيد من قدرته على العمل والعطاء.
وأكد أشرف القاضي على أن المصرف المتحد سيظل يرعي هذه المسابقة سنويا لايمانه باهميه الدور التي تقوم به في بناء الوعي الديني بصحيح المفاهيم والبعد عن المفاهيم المغلوطة. كما سيستمر في تشجيع المشتركين فيها على مزيد من التطوير والعمل على نشر الثقافة الدينية فهي مسابقة للحب والإيمان وركن أساسي للعطاء لهذا الوطن.