البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فوز الدخان والقومي والاتصالات وجولدي في القسم الثالث بالجيزة

البوابة نيوز

نجح فريق الشرقية للدخان في الفوز على نظيره فريق شباب بشتيل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم السبت من منافسات الأسبوع العشرين بالمجموعة الخامسة الجيزة بالقسم الثالث ليرفع الدخان رصيده إلى 52 نقطة في المركز الأول ويتجمد رصيد بشتيل عند 23 نقطة في المركز الثامن. 
وفاز فريق القومي على نظيره فريق جينيس بهدف نظيف سجله اللاعب مصطفى هشام ليرفع القومي رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد جينيس عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر وبنفس النتيجة فاز المصرية للاتصالات على المعادي ليرفع رصيده 47 نقطة في المركز الثاني إلى ويتجمد رصيد المعادي عند 27 نقطة في المركز السادس. 
وحقق فريق جولدي فوزا مهما على نظيره فريق الصيد بنتيجة 1/2 ليرفع جولدي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث ويتوقف رصيد الصيد عند 11 نقطة في المركز الأخير وبنفس النتيجة نجح فريق العياط في الفوز على حلوان العام ليرفع العياط رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد حلوان عند 37 نقطة في المركز الرابع.
وفاز فريق 6 أكتوبر على شباب أبو النمرس بهدفين مقابل هدف ليرفع أكتوبر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد أبوالنمرس عند 19 نقطة في المركز العاشر وبنفس النتيجة فاز الصف على البدرشين ليرفع الصف رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد البدرشين عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.