البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"أبو زنيمة الثانوية" تفوز بمسابقة أوائل الطلبة في جنوب سيناء

البوابة نيوز

فاز فريق مدرسة أبو زنيمة الثانوية، اليوم الخميس، في تصفيات مسابقة أوائل الطلاب والطالبات للمرحلة الثانوية، بالمركز الأول على مستوى المحافظة للمرحلة الثانوية، وسط تنافس كبير بين الفرق المشاركة.
وهنأ محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، الفرق المشاركة، مؤكدا أنه ليس هناك فائز وخاسر في مثل تلك المنافسات إنما هناك رابحون حيث تعتبر المشاركة وسام شرف للمشاركين. 
وهنأ فريق مدرسة أبوزنيمة الثانوية على حصولهم على المركز الأول في المسابقة هذا العام، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق، وتحقيق مراكز مشرفة لتعليم جنوب سيناء في التصفيات على مستوى الجمهورية، كما هنأ إدارة أبو زنيمة التعليمية، ومدرسة أبوزنيمة الثانوية، وجميع العاملين بها.
وأوضح وكيل الوزارة، أن النجاح قد يكون أمرا ميسورا للجميع، لكن المحافظة عليه هو الأمر الأصعب، وعليهم أن يجتهدوا ليكونوا في المقدمة دائمًا، وكما هو الحال عند حسن ظننا بهم.
ومثّل فريق مدرسة أبوزنيمة الثانوية كل من: أحمد محمد سعد، وهبة عبدالرحمن مرسي، وهما علمي علوم، وعبدالرحمن ذكي فايز، ومحمد على أمين، وهما علمي رياضة، ومنار جمال على، ونسمة رضا إبراهيم، وهما بالقسم الأدبي.