البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عرض "القطة العميا" بثقافة أسيوط

البوابة نيوز

لليوم الثاني على التوالي تقام فعاليات العرض المسرحى "القطة العميا" التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة أسيوط إقليم وسط الصعيد الثقافى، والتي تقدمها فرقة بيت ثقافة منفلوط المسرحية وسط حضور جماهيري كبير على مسرح جمعية الشبان المسلمين، وتستمر العروض المسرحية حتى يوم السبت ٢٢ فبراير الجاري.
العرض تأليف سامح عثمان وإخراج محمد ربيع، ديكور وأزياء أحمد شربي، استعراضات مرسي محمد مرسي، وقد تفاعل الجمهور مع العرض الذي أبهرهم من بدايته حتى انتهائه. 
ويروي قصة العرض رؤية مستقبلية للشباب عن أحلامهم المبهمة ومحاربة الفكر المتطرف والإرهاب وغيرها من القضايا في إطار تمثيلي لمجموعة من الشباب الواعد عندما يقع الشباب تحت تأثير أحلام وطموحات يقدمها النص المسرحي وسط تواصل الأحداث.
يضم العرض مجموعة من الشباب المبدعين في التمثيل وهم حسني مقلد، أحمد عبدالله، مصطفى مرسي، محمد مرسي، أسماء حسني، مصطفى أشرف، صفاء عبد السلام، مؤمن الخزامي، فاطمة الزهراء حسني، طارق مصطفى، محمد حسن، سمر خالد، عمرو عنتر، أبانوب بطرس، محمود عبد التواب، آية ناصر، محمد عصام.
جاء ذلك بحضور محمد عبد الوهاب الشوربجي رئيس مجلس الأمناء بإدارة منفلوط التعليمية، أسامة حمودة مدير إدارة الثانوية التجارية بمنفلوط، الأديب شعبان المنفلوطى مدير مركز أحمد بهاء الدين بالدوير ولفيف من القيادات الثقافية والتنفيذية والتعليمية وكوكبة من الأدباء والشعراء والمبدعين بمنفلوط.