البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. توقيع عقد شراكة بين مجموعة طلعت مصطفى وإيجوث لإنشاء فندق الفورسيزونز بالأقصر

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العربية للاستثمارات الفندقية والسياحية "ايكون"، إن إنشاء فندق بعلامة فورسيزون بالأقصر سيكون له تأثير إيجابي على السياحة في الصعيد.
وأضاف خلال توقيع اتفاق مع الشركة القابضة للسياحة والفنادق إن الشراكة بين القطاع الخاص والحكومة سيكون لها مردود كبير على الاقتصاد القومي خاصة في ظل التفاوض الذي يراعي مصلحة الطرفين.
وأضافت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، أن الفندق يمثل إضافة كبير للقطاع السياحي خاصة في الأقصر ويدفع المزيد من حركة السياحة الوافدة ويسهم في توفير فرص عمل جديدة، كما يعكس الاستثمار في هذا القطاع تحسن مؤشرات السياحة في مصر.
وأوضحت، أن توقيع العقد مع مجموعة طلعت مصطفى يأتي في إطار الحرص على تفعيل التعاون بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص بهدف تعظيم العوائد على الأصول المملوكة للدولة واستغلالها بالشكل الأمثل بما يعود بالنفع على الطرفين، ويسهم في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة.
وقد شهد التوقيع هشام توفيق وزير قطاع الاعمال العام، والذي أكد أن الأقصر كانت تحتاج فندقًا كبيرًا يحمل اسمًا مهمًا مثل الفورسيزونز.