البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فوز بني عبيد وشيكو والسنبلاوين في جولة الهدف الواحد بالقسم الثالث

البوابة نيوز

نجح فريق بني عبيد في الفوز على نظيره فريق بلقاس بهدف دون رد سجله اللاعب نادر السيد في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين للمجموعة التاسعة الدقهلية بدوري القسم الثالث ليرفع فريق بني عبيد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول للمجموعة وتجمد رصيد بلقاس عند 26 نقطة.
كما حقق فريق شكو فوز صعب على نظيره فريق منية سمنود بهدف دون رد ليرفع شيكو رصيده إلى 34 نقطة ويتوقف رصيد منية سمنود عند 16 نقطة وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة نبروه مع شربين ليصل نبروه إلى 40 نقطة في المركز الثاني ويرفع شربين رصيده إلى 36 نقطة.
ونجح فريق السنبلاوين في الفوز على فريق شباب الأمير بنتيجة 0/1 ليرفع السنبلاوين رصيده إلى 28 نقطة ويتجمد رصيد الأمير عند 22 نقطة وبنفس النتيجة فاز فريق كهرباء طلخا على اتحاد المنزلة ليصل رصيد الكهرباء إلى 24 نقطة ويتجمد رصيد المنزلة عند 15 نقطة.
وفاز فريق عمال المنصورة على مياه الدقهلية بنتيجة 0/1 ليرفع العمال رصيده إلى 35 نقطة ويتجمد رصيد المياه عند 26 نقطة وبنفس النتيجة تغلب فريق ميجا سبورت على المطرية ليصل ميجا سبورت إلى 37 نقطة ويتوقف رصيد المطرية عند 14 نقطة في المركز الأخيرة.