البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نائب محافظ الدقهلية يطالب رؤساء المدن بحسن التعامل مع المواطنين

البوابة نيوز

وجه هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات، بحسن التعامل مع المواطنين، وتقديم كافة الخدمات لهم، وضبط النفس في المقام الأول عند مواجهة اي مشكله وتطبيق القانون على اي مخالف.
جاء ذلك، خلال رئاسته اللقاء المفتوح للمواطنين، نائبا الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، وبحضور سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن ومديري مديريات الخدمات.
وقرر نائب المحافظ صرف مساعدات مالية فورية لعدد ١٥ حالة من الحالات الإنسانية من المواطنين أبناء الدقهلية وكلف السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدراج هؤلاء المواطنين في برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة لهم لحين استفادتهم من برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مستديمة.
ومن ناحية أخرى كلف "الشيخ " أحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية بتدبير عدد ٤ فرص عمل في القطاع الخاص لأربعة من المواطنين على ان يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية.
كما كلف نائب المحافظ الدكتور سعد مكي  وكيل وزارة الصحة بإنهاء إجراءات إجراء عملية جراحية وصرف علاج  لعدد ٣ من المواطنين.
وفى ذات السياق قرر "الشيخ "، تشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة بالمحافظة لمعاينة أحد المخابز المخالفة لشروط الترخيص بدكرنس، وطالب رئيس المدينة بضرورة فصل جميع المرافق عن المخبز لحين انتهائه من إصدار التراخيص القانونية اللازمة.