البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غادة عبدالرحيم علي تؤكد ضرورة خروج توصيات المؤتمرات في شكل أبحاث علمية

الدكتورة غادة عبدالرحيم
الدكتورة غادة عبدالرحيم

قالت الدكتورة غادة عبد الرحيم على أستاذ علم النفس الموسيقي بكلية التربية النوعية بجامعة القاهرة، إن نجاح أي مؤتمر علمي يقاس بمدي الصدي الذي حققه، لافتة إلى أن المؤتمر العلمي الدولي السابع الذي نظمته كلية التربية النوعية شارك فيه وفود كثيرة من الدول العربية مثل "الجزائر، ليبيا، السعوية "، ما يدل على نجاحه ومدى انتشاره في الوطن العربي. 
وأضافت عبد الرحيم، في تصريح لها على هامش المؤتمر العلمي الدولي السابع بعنوان "التعليم النوعي وتحسين جودة الحياة"، اليوم الثلاثاء، أن توصيات تلك المؤتمرات تحقق من خلال الأبحاث التي تجري فدور الكليات أو الأكاديميات العلمية هو خروج توصيات المؤتمرات في شكل أبحاث علمية.
وأوضحت أن وجود دكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم السابق ورئيس قطاع التعليم النوعي يعزز تلك التوصيات بالمؤتمرات العلمية بكلية التربية النوعية جامعة القاهرة، كونه المسئول عن التعليم النوعي في مصر من خلال رئاسة للجنة في وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم، والمسئول أيضا عن وضع إستراتيجية التعليم النوعي في مصر.
ووجهت الدكتورة غادة الشكر لـ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة لما قدمه للجامعة من نقلة نوعية كبيرة فاصبح يوجد بالجامعة منهج لريادة الأعمال، كما دعم التواصل بين أعضاء هيئة التدرس والطلاب والمجتمع، مختتمة: "اوجه له الشكر لتبنيه فكرة التواصل المجتمع الحقيقي".