البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

28 فبراير.. رئيس المركزي للمحاسبات يلتقي أعضاء الجهاز بالإسكندرية والبحيرة ومطروح

البوابة نيوز

حدد المستشار هشام بدوى رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، يوم الاثنين الموافق 2020/2/24، للقاء أعضاء الجهاز بمحافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح، وذلك استمراراً لخطة التواصل مع جميع المحافظات.
وقال بيان المركزي للمحاسبات اليوم الإثنين، إنه يتم التواصل مع رئيس رابطة أعضاء الجهاز بالإسكندرية لمعرفة موعد ومكان الانعقاد.
يذكر أن الجهاز المركزى للمحاسبات أعلن عن عقد اجتماعات دورية بين رئيس الجهاز وأعضائه وذلك بعد رصد مكتب رئاسة الجهاز مؤخراً وجود بعض المشكلات ذات الجانب المهنى لدى أعضاء الجهاز، مما قد يؤثر سلباً في أداء أعمالهم، ويتطلب قدراً أعلى من التواصل بين رئاسة الجهاز، وأبنائه من العاملين فيه، ودعماً لقنوات الحوار بينهما، وأواصر الترابط التى تقتضيها روح العمل الجماعى.
وقرر الجهاز تشكيل لجنة من قيادات الأعضاء وذلك لوضع تصور لجميع المشكلات التى طرحها العاملين بالجهاز والتى قد تؤثر سلباً فى أداء أعمالهم خلال اللقاء المفتوح الأول الذى عقده المستشار هشام بدوى فى 1 ديسمبر الماضى مع كافة ممثلى الإدارات المركزية ومراقبات الحسابات المختلفة بفرعى الجهاز، وصدق المستشار هشام بدوى على تشكيل لجنة من قيادات الجهاز لوضع تصور لحل المشاكل ومناقشتها خلال الاجتماع القادم.
كما عقد المستشار هشام بدوى رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، فى 27 يناير الماضى لقاء مع أعضاء الجهاز الذين اكتمل عطاؤهم بالخروج على المعاشات، وذلك بهدف التواصل والتقدير لما بذلوه من جهد ملموس، وما تركوه من طابعاً طيباً من العمل الجيد.