البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. من ووهان إلى مطروح.. قصة إنقاذ زوجة صينية من فيروس كورونا

البوابة نيوز

٥ سنوات من الزواج جمعتهما سويًا في سعادة لا تفرق بينهما الجنسيات، مصري يتزوج صينية وينجبا ابنهما الاول، حاملا الجينات المشتركة، ليأتي "كورونا" محاولا التفريق بينهم.
أبدى عامر على الزوج، سعادته البالغة بعد نجاح السلطات المصرية من إجلاء زوجته الصينية خديجة، التي أشهرت إسلامها وأنجبت على الذي يبلغ ٤ سنوات من العمر، ليجمع شملهم على أرض مصر، بعد محاولات السلطات الصينية منع أي صيني من السفر.
قال عامر، "اول ما ظهر كورونا حصلنا رعب خاصة بعد منع سفر صينيات متزوجات من جنسيات اخرى" وأضاف "لم اتوقع ان نفترق وعائلتي ابدا.. طالبت السفارة المصرية اصطحاب أسرتي، وساعدتنا كثيرا للسماح بذلك"
تقول خديجة بلغة عربية مكسرة، "مصر جميلة لم اكن اتوقع انها حلوة كده"، مشيرة إلى أن إجراءات الحجر الصحي كانت تتمتع بادمية إنسانية، حيث يسمح لهم بالخروج والتنزه داخل الحجر الصحي خاصة ان ابنهما على صغير يريد اللعب.
وأكد عامر ان مسئولي الحجر الصحي وفروا جميع المستلزمات الشخصية والطبية اللازمة وجميع سبل الراحة التي طمأنتنا جميعا، معربا عن فرحته بالوجود على أرض الوطن ورعايته وأسرته، لينطق لسان عامر وابنه " على " ذو الملامح الصينية المصرية "تحيا مصر".