البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فوز بهتيم والشرطة وبنها وتعادل السكة الحديد في القسم الثالث بالقاهرة

البوابة نيوز

نجح فريق بهتيم في تحقيق فوز كبير على مضيفه فريق المرج بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للمجموعة السادسة بدوري القسم الثالث ليرفع بهتيم رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد المرج عند 23 نقطة في المركز العاشر.
وحقق فريق اتحاد الشرطة الفوز خارج ملعبة على فريق البلاستيك بهدفين نظيفين ليرفع الشرطة رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد البلاستيك عند 31 نقطة في المركز الخامس وتعادل فريق العبور مع فريق السكة الحديد، بدون أهداف ليرفع العبور رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني ويصل رصيد السكة الحديد إلى 38 نقطة في المركز الأول.
وفاز بنها على فريق سراى القبة بهدفين مقابل هدف ليرفع بنها رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة فريق ألماظة مع الشمس ليصل رصيد ألماظة إلى 33 نقطة في المركز الثالث ويرفع الشمس رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع.
وإنتهت مباراة فريق الغابة مع فريق طوخ بالتعادل السلبي بدون أهداف،ليرفع الغابة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر ويصل رصيد طوخ عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر وتم تأجيل لقاء شباب بطا مع الأميرية.