البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

والد طفل غريق بـ"السلام": ابني مات في "بالوعة".. ورئيس الحي يهددني

الطفل «كمال»
الطفل «كمال»

أثناء ذهاب الطفل «كمال»، ١٠ سنوات، لشراء الأدوات الدراسية، سقط في «بالوعة» بالشارع الذى يسكن به بمدينة السلام، بسبب عدم وجود غطاء لها، ليتم العثور على جثته بعد وفاته بيوم.
ويقول أسامة كمال والد الطفل الضحية: «جميع البالوعات بالشارع هنا دون غطاء، وساعة وقوع ابنى حاول أحد المارة إنقاذه، فلم يستطع النزول من شدة تيار الماء، ولم يتحرك أحد من المسئولين إلا بعد مضى أكثر من ثلاث ساعات، حيث حضر الدفاع المدني، وحاولوا النزول داخل البالوعة بواسطة حبل، ولكن لم يتمكن أحد من العثور على الجثة إلى بعد أكثر من ٢٤ ساعة».
ويواصل: «فوجئت برئيس الحى يتصل بى يهددنى ويتوعدنى وقال لي: «أنا عارف عنك كل حاجة، إنت استورجى ومش حمل بهدلة اسكت متتكلمش في موت ابنك، وأنا هجبلك كشك تابع للحي»، ولما عرف إنى هرفع قضية سارع بعمل محضر إهمال لزوجتي، غير التهديد الذى نتلقاه يوميا».
ويتابع: «أنا رجل غلبان وعلى الله، وماليش أى ضهر ياخد لى حقي، وأنا كلى أمل أن يصل صوتى لمن هو أعلى من رئيس الحي، الذى يتوعدنى بسبب مطالبتى بحق ابني».
ويختتم كلامه: «أناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى لا يسمح لأحد بأن يظلم في عهده، حمايتى من بطش المسئولين، وأن آخد حق ابني، وأن يكون هناك رادع قوى للإهمال».