البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

علاج 500 مريض في قافلة مبادرة "اجبر خاطر" بالأقصر

البوابة نيوز

واصلت أمانات العلاقات العامة والشباب والمرأة، بحزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، تنفيذ مبادرة "اجبر خاطر"، التي أطلقها حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، وتحت رعاية النائب محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة.
وأوضح الدكتور محمود متولي، أمين الشباب بالحزب بالأقصر، أنه تم تنظيم قافلة طبية بجمعية الرحمة بمنطقة أرمنت الحيط بمدينة أرمنت ضمن فعاليات المبادرة، مشيرًا إلى أن القافلة استهدفت الكشف الطبي على نحو 500 شخص وتقديم العلاج بالمجان لهم في تخصصات الرمد والباطنة والمسالك.
وأوضح متولي، أن القافلة تم تنظيمها بالتعاون مع أمانة العلاقات العامة برئاسة محمد عمران وأمانة المرأة بقيادة أماني الشعولي، مشددا على مواصلة الجهود لنشر المبادرة في مختلف أنحاء المحافظة.
وبدأت أولي فعاليات مبادرة "اجبر خاطر" بتنظيم زيارة لجمعية الشابات المسلمات بمدينة الأقصر، وشارك في الفعالية، محمد عمار أمين العمل الجماهيري المركزي، وأمناء الأمانات النوعية وأعضاء الحزب، بمحافظة الأقصر، كما تضمنت المبادرة زيارة ودعم دور الأيتام والإيواء، وزيارة المرضى بالمستشفيات، فضلا عن تنظيم قوافل طبية للمواطنين بكافة القرى والمراكز، في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بالاهتمام بالفئات الأكثر احتياجا لدعم الدولة المصرية.