البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ مطروح يتفقد 3 وحدات صحية بالنجيلة للاطمئنان على الخدمات

البوابة نيوز

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين، الوحدات الصحية بمدينة النجيلة على بعد ٧٠ كيلو متر غرب مدينة مرسى مطروح، للإطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والعمل بالوحدات الصحية بمناطق النجيلة البحرية ولنجيلة القبلية والثانى.
كما أطمئن المحافظ على توافر الإقامة والاعاشة للأطباء وفريق العمل، مع عدم وجود أى عوائق والعمل على مزيد من الخدمة الطبية المقدمة، والتأكد من تقديم الرعاية الطبية اللازمة للأهالى بالوحدات مع تفقد العيادات المتنقلة بعدد 12 سيارة لمدينة النجيلة بها التخصصات الطبية المختلفة، وتوافر كافة الأدوية اللازمة بكميات كافية مع استقبال كافة الحالات وتواجد ٢٥ سيارة إسعاف لنقل أى حالات طارئة، وكذلك الإطمئنان على راحة الأطقم الطبية والاعاشة والإقامة، والاستماع إلى الأهالى خلال لقائه بعدد من عمد ومشايخ وعواقل النجيلة.
كما تم تفقد العيادات المتنقلة بالوحدة الصحية بالنجيلة البحرية بتخصصات الأطفال والجراحة والنساء والباطن، والوحدة الصحية بالنجيلة القبلية مع تواجد ٧ تخصصات طبية لخدمة الأهالى وهى الباطنة، والجراحة،والأطفال، النساء، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، والأسنان، بالإضافة إلى، معامل التحاليل والأشعة، والتوجيه بتوافر تخصصات الباطنة والنساء والجراحة بالفترة المسائية لاستمرار توفير الخدمة الطبية للاهالي طوال اليوم.
تم تفقد الوحدة الصحية بالمثانى وتوافر 5 تخصصات بالسيارات الطبية المتنقلة وهى الأطفال والجراحة والنساء والباطنه والأسنان، موجهًا بتوفير مولد كهرباء بطاقة5 ك للوحدة لاستقرار التيار الكهربى لجميع الأجهزة.
وأكد المحافظ على عدم تأثر الخدمة الطبية لأهالى النجيلة مع العمل على مزيد من الخدمات وتأكيد توافر جميع الأدوية اللازمة، كما تفقد الوحدة الصحية بقرية أم الرخم بمدينة مرسى مطروح موجها لمديرية الإسكان بعمل مقايسة لرفع كفاءتها.