البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انهيار جزئي لعقار بمساكن القباري في الإسكندرية

البوابة نيوز

وقعت أجزاء من عقار بمساكن القباري التابع لحي غرب الإسكندرية، مكون من دور أرضى وأربعة طوابق علوية، اليوم الأربعاء، ولم يسفر عن أي إصابات. 
وأضاف البيان الصادر اليوم الأربعاء، أنه ورد لغرفة عمليات الحى بلاغ بسقوط إجزاء من عقار مكون من خمس طوابق بمساكن القبارى 10 بلوك 1. 
وأشار إلى أنه على الفور انتقلت رئاسة الحى وسكرتير عام الحى والمتابعة الميدانية ومهندس التنظيم وفنى الإدارة الهندسية، وذلك بناء على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وتوجيهات اللواء هشام كمال، رئيس حي غرب، بالتعامل الفوري تجاه البلاغات الواردة لغرفة العمليات. 
وأوضح البيان أنه بالمعاينة على الطبيعة قد تلاحظ أن العقار مكون من دور أرضى وإربعة أدوار علوية بمساكن قبارى 10 بلوك 1 وتبين سقوط سقف الشقة بالدور الرابع علوى شقة رقم (42) وعدم حدوث إصابات للمواطنين والدور مكون من عدد (10) شقق. 
أكد البيان أنه بالرجوع لسجلات الحى تبين أن البلوك صادر له قرار لجنة منشأت إيله للسقوط والذى ينص على الترميم لذوى الشأن قاطنى العقار، وذلك بعد استخراج التراخيص اللازمة برقم 140 لسنة 2015، وقد تم تسديد محضر إدارى بقسم شرطة مينا البصل رقم 491 لسنة 2020 للتنبيه على السكان بالإخلاء المؤقت دون منقولات وتنفيذ القرار الإدارى الصادر من الحى.