البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الدقهلية: قياس تقدم الدول وتحضرها بتقييم مستوى النظافة بها

البوابة نيوز

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على ان ملف تحسين البيئة ملف حيوي وشائك، أن قياس تقدم اي دولة وتحضرها عن طريق تقييم مستوى النظافة بها.
جاء ذلك خلال اجتماعه برجال الأعمال العاملين بمجلس مدينة اجا ضمن زيارته التى قام بها اليوم الأربعاء للمركز بحضور رحاب المزين رئيس المركز وعلاء الشربيني وكيل مديرية الشباب والرياضة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة اجا اللواء أحمد الخشب وفوزى فتى.
وأضاف المحافظ أن أهم ما يميز الدقهلية هو مجتمعها المدني الذي يعد شريكًا أساسيًا وداعما للخدمات التنموية مشيرا إلى أن الدولة تقدم شهريا 70 مليون جنيه معاشات للمواطنين المسجلين على برنامج تكافل وكرامة بالدقهلية بما يعادل ما يقرب من مليار جنيه سنويًا.
وأشار المحافظ إلى أن رجال الأعمال لهم دور كبير في إقامة المشروعات والمصانع وتوفير فرص عمل للشباب في كافة القطاعات وخير دليل على ذلك أن عدد العاملين بالقطاع الحكومي 6 ملايين موظف وعدد العاملين بالقطاع الخاص بلغ أكثر من  18 مليونا مؤكدًا على   نشر ثقافة العمل الحر.
كما شدد المحافظ خلال اجتماعه بالعاملين بمجلس المدينة، على حسن استقبال المواطنين وتقديم لهم الخدمة بابتسامة والسماع لمشكلاتهم، قائلا: "إننا جميعًا نعمل كلا في موقعه من أجل خدمة المواطن".
وأضاف قائلا: "أريد مركز أجا في الصدارة دائمًا وان يشترك في مسابقة التمييز العربي لينافس على المراكز الأولي كما حصل على المركز الأول في التميز الحكومي عام 2019".