البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وش إجرام "جريمة أم".. سيدة تقتل طفلها بسبب صراخه بمصر القديمة

المتهمة
المتهمة

صدمة ممزوجة بحزن وأسى، سيطرت على أهالي منطقة مصر القديمة، إثر وفاة الطفل "سيف" صاحب الـ4 سنوات، في ظروف غامضة، دموع البعض منهم تتساقط في صمت حزنا على المتوفي، بينما رفع البعض الآخر أكف الضراعة داعين الله أن يربط على قلب والدته السيدة الثلاثينة التي فقدت فلذة كبدها للتو لكنهم كانوا على موعد مع صاعقة، إذ كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية عن مفاجأة مدوية، وهي قيام والدته بالتعدي على نجلها بالضرب باستخدام عصا خشبية قبل وفاته بيومين بسبب كثره صراخه، ليتم القبض عليها وتعترف بارتكاب الواقعة.
ملابسات الجريمة كشفها بلاغ ورد للواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، من قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بأن "محمد. ع. ص"، 45 سنة، سروجي سيارات ومقيم بشارع مجرى العيون، دائرة القسم، وله عنوان آخر عشه خشبية بجوار سور مجرى العيون بنفس الدائرة، باكتشافه وفاة نجله "سيف. م. ع"، 4 سنوات، ومقيم بنفس العنوان، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بوفاة نجله جنائيا.
وبسؤال والدة المجني عليه "بسمة. ع. ا" 30 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، أعلنت بعدم علمها سبب وفاته، وتضييق الخناق عليها قررت بقيامها منذ يومين بالتعدي على نجلها بالضرب باستخدام عصا خشبية، وإحداث إصابته المشار إليها لكثرة صراخه، وبتاريخ اليوم اكتشفت وفاته، وتم بإرشادها ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.
وبسؤال المبلغ أقر بأنه على علم بأن المتهمة دائمة التعدي على نجله، ونفى علمه بتسببها في وفاة نجله، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.