البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الخميس.. هشام عباس يحيي حفل افتتاح بطولة الصيد للناشئين

هشام عباس
هشام عباس

ينطلق حفل افتتاح بطولة الصيد الدولية للبراعم في تمام السادسة مساء يوم الخميس المقبل، في نادي الصيد بالدقي، بحضور كوكبة من نجوم الكرة والفن والإعلام.
ويحيي الفنان هشام عباس، حفل افتتاح البطولة بمشاركة 42 ناديا، وسط حضور كوكبة كبيرة من النجوم السابقين لمنتخب مصر.
ويحضر عدد كبير من نجوم الكرة والإعلام على رأسهم حازم إمام وسيف زاهر ومحمد زيدان وأحمد حسن ومحمد شوقي وعماد متعب وسيد معوض ومحمود فتح الله، وكوكبة من كبار الإعلاميين والصحفيين.
وتقام البطولة في الفترة من 30 يناير وحتى 7 فبراير بمشاركة 41 ناديا يتنافسون في 5 مسابقات لأعمار سنية مختلفة مواليد 2006 و2007 و2008 و2008 و2010، حيث تقام المباريات على ملاعب نادي الصيد بالدقي ونادي zed بالشيخ زايد.
وتضم اللجنة المنظمة للبطولة أحمد دياب رئيسا ومعه أشرف الفار ومحمود عاشور نائبان الرئيس ومحمد الشرقاوى مديرا للبطولة وسيد بدير منسق عام.
وأقيمت قرعة البطولة يوم الأحد 12 يناير الجاري، وحضر مراسم القرعة محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد وأعضاء المجلس الإدارة، وأحمد دياب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد الشرقاوي مدير البطولة،و سيد بدير المنسق العام للبطولة، وعدد كبير من نجوم الإعلام والكرة أبرزهم سيف زاهر، حازم إمام ومحمد زيدان وأحمد حسن، بالإضافة لأعضاء مجالس إدارة وممثلين للأندية التي ستشارك في البطولة.