البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الإسكندرية يستقبل رئيس مجلس الشعب الكيني

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بمكتبه، جاستن موتوري رئيس مجلس الشعب الكيني والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارة الوفد الرسمية إلى مصر خلال الفترة من ٢٦ وحتى ٣٠ يناير الجاري.
وخلال الاستقبال، رحب محافظ الإسكندرية برئيس مجلس الشعب الكيني والوفد المرافق له قائلا "إننا جميعا سعداء بزيارتكم لمصر بشكل عام والإسكندرية بشكل خاص، ونرحب دائما بأشقائنا من دولة كينيا، ونتمنى لكم زيارة موفقة على أرض الإسكندرية".
وأكد "الشريف" عمق العلاقات التاريخية بين مصر وكينيا التي تمتد لآلاف السنين، لافتا إلى زيادة العلاقات الاستثمارية بين الجانبين في الفترة الأخيرة، مضيفا: "أننا نعمل على زيادة تلك العلاقات على كافة المستويات وخاصة في مجال السياحة والاستثمار".
من جهته، قدم جاستن موتوري رئيس مجلس الشعب الكيني الشكر إلى محافظ الإسكندرية على حفاوة الاستقبال، ومؤكدًا على عمق العلاقات التاريخية بين مصر وكينيا مشيدًا بتنامي العلاقات بين البلدين على كافة المستويات.
وأكد أن الوفد الكيني كان حريص على زيارة محافظة الإسكندرية خلال زيارتهم إلى جمهورية مصر العربية، ومشيرًا إلى أن مصر تمتلك العديد من الخبرات وخاصة في مجال الري مشيرًا إلى أننا نسعى للاستفادة من تبادل الخبرات بين الجانبين.